الانتقال من رؤية فردية إلى قوة جماعية ديناميكية – اسم جديد لعصر جديد من الإمكانيات
بعد سبع سنوات من العمل على بناء واحدة من أكثر وكالات التسويق عبر المؤثرين تنافسية في المنطقة، أعلنت المؤسِّسة نيكيتا فولواني بكل فخر عن إعادة تسمية وكالتها By Niggi إلى – Mumkin وهي كلمة ترمز إلى الإمكانية بكل من اللغة العربية والهندية. ويُعدّ هذا التحول محطة بارزة في مسيرة الشركة، ويأتي استجابة لرؤية استراتيجية متسارعة مدفوعة بعقلية النمو، وروابط أصيلة، وتعاونات هادفة. تهدف العلامة الجديدة إلى تجسيد مرحلة أكثر شمولًا وابتكارًا، تعكس القيم الأساسية التي لطالما شكلت جوهر الوكالة.
تأسست By Niggi في عام 2018 كمشروع مستقل، وبدأت كوكالة متخصصة في التسويق عبر المؤثرين، مدعومة بعلاقات شخصية، وحدس مهني، وغريزة إبداعية .واليوم، تطورت لتصبح وكالة تسويق رقمي متكاملة الخدمات، تضم فريقاً مكوّناً من 25- فردًا، وتقدّم خدمات واسعة تشمل التسويق عبر المؤثرين، العلاقات العامة، إدارة وسائل التواصل الاجتماعي، إنتاج المحتوى، تنظيم الفعاليات، وأكثر من ذلك.
تقول نيكيتا فولواني، المؤسِّسة والرئيسة التنفيذية لـ Mumkin: “اخترت اسم By Niggi من منطلق إيمان عميق بالذات – إدراكًا مني أنه إذا كانت العلامات التجارية العالمية الشهيرة يمكن أن تحمل أسماء مؤسسيها بكل فخر كرموز أيقونية، فبإمكاني أنا أيضًا أن أفعل ذلك.” وتضيف :”هذا الاسم رافقني في البدايات، عندما كان معظم العمل يعتمد على العلاقات الشخصية والتوصيات الشفوية. لكن اليوم، لم يعد الأمر يتعلق بي وحدي – بل يتمحور حول تمثيل مجتمع من المبدعين الذين يجسدون رؤية تحوّلية بنهج مستقبلي، يربط العلامات التجارية بالناس بشكل أعمق وأكثر تأثيراً.”
تعكس الهوية الجديدة روح فريق متنوع، شاب، وطموح، يجعل من المستحيل ممكنًا كل يوم – وهو جوهر الفلسفة التي يقوم عليها اسم الوكالة الجديد Mumkin :
تنحدر نيكيتا من أصول هندية، وُلدت ونشأت في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكانت تسعى لاختيار اسم علامة تجارية يكرّم هويتها، ويعبّر عن جوهرها، ويتناغم مع الثقافة التي نشأت في كنفها. وتقول:”نابعًا من ارتباطي العميق بالمنطقة، أرى أن اسم Mumkin يرمز إلى عالم من الإمكانيات التي نساهم في تحقيقها لعملائنا كفريق واحد: نحن نجعل الممكن واقعاً. سواء في بناء علامات تجارية بين عشية وضحاها، أو إطلاق حملات تنتشر بسرعة البرق، أو تنفيذ فعاليات ضخمة – نحن دائمًا نجد الطريقة لتحقيق ذلك.”
Mumkin ليست مجرد هوية تجارية، بل هي عقلية – تقوم على التفاؤل، والإصرار، والإبداع، والثقة الثابتة التي يوليها لنا عملاؤنا.
إلى جميع الشركاء والعملاء والأصدقاء من وسائل الإعلام والمتعاونين الذين كانوا جزءًا من هذه الرحلة حتى الآن، تتوجّه نيكيتا برسالة شكر قائلة: “شكرًا لثقتكم بنا. مع Mumkin، نحن لا نبدأ فصلاً جديدًا فحسب، بل ننطلق نحو مستقبل جريء ولا حدود له.”